💌

.

💌 العيش في المسرح:

سؤال: لا استطيع اظهار مشاعري، بل وانكر ذلك على الآخرين، تولّد لدي يقين بأن الجميع يزيفون ويبالغون في اظهار تلك المشاعر، إنهم يمثلون ذلك، أحب أطفالي لكن لا أرغب في إظهار ذلك لهم، هل علي فعل ذلك؟ أعني أن أمثل مشاعري؟

الجواب: كن ممثلًا ومهرجًا وصاخبًا، ستجد الوقت الذي ترتاح فيه حين تخلد لنومك الأبدي.

ملاحظة جانبية: تأكد من تحليل فقر الدم والفيتامينات وتعرضك لأشعة الشمس فجلّ أحزان العالم من عيشهم في الظل بعيدًا عن النور.

…..

💌 فقدت بوصلتي:

سؤال: لا ابحث عن الشمال، ولست أسير فعليًا في أيّ وجهه، لكني في حيرة من هذا الذي لا اعرف كيف أصفه، ولا أدري أين تكون الوجهة الصحيحة لفعل اللاشيء الذي لا يمكن القيام به.

الجواب: عندما تشعر بالضياع توقف، لعل أحدهم يبحث عنك فيجدك، لا تتحرك ولاتركض ولا تقفز بعيدًا، فربما النسخة القديمة منك والتي تعرف خارطتك ستجدك. وحتى ذلك الوقت اضرب بجذورك عمق الأرض وابحث عن نبع في الأعماق فإن لم تجد فاصنع لك نبع من دمعك، الماء المالح سيجعلك أنقى.

…..

💌 التكرار على سبيل التغيير:

سؤال: تشاهدني أحمل دلوًا أحمر، أحاول سكبه على الأرض والجدران، باذلة جهد خارقًا في جعله يبدو طبيعيًا، أو أنه حدث دون عناء، لأنها قالت أني كتبت كلمة أحمر بشكل جيد، ولأحصل على المزيد من الثناء قتلت الكثير لأحصل على هذه الكمية من اللون.

الجواب: لن تستطيع حصد المزيد من الثناء في تكرار الفعل نفسه، هذا ماتفعله الآلات، وأنت لست آلة، عليك صنع شيء مختلف في كل مرة، ولا بأس أن يكون سيئًا، فمن بين عشرات الأفكار ستظل فكرتك الجميلة موجودة لن يختفي جمالها، ستظل فريدة لأنها الوحيدة.

…..

💌 تقول مُخاطبة تلّ الغسيل أمامها:

سؤال: متى نتبادل الأدوار، هل عليّ حملكم طوال الوقت والتأكد من أن أحدكم لم يُخدش وأنه سليم حتى آخر رمق، لنعيد ذلك مُجددًا في الغد؟

حين يحين دوركم عليكم التأكد من أني واحدة لا تنقسم، ولا يغضب أحدكم إن لم يجد ما يشبهني بين القطع الأخرى، لا أريد أن أركن في الرف، لا أريد أن استعمل بشكل يومي، لا أريد أن يكون الماء باردًا جدًا، لا بأس بالماء المغلي لطالما شعرت أني سأخرج منها بجلد جديد ونوايا مُختلفة.

الجواب: تقول ملعقة الخشب أنهم سيستبدلون وجودي بفتيات من البلاستيك، ذات الاستخدام الواحد!

الإعلانات

رأيان حول “💌

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s