جاذبية !

  

كم عدد المرّات التي قاومت فيها “الجاذبية“واكملت المسير دون أن تكون “أسير” ؟ 

Advertisements

رأيان حول “جاذبية !

  1. الفشل ينبغي ان يكون معلما وليس مقبره لطموحاتنا والفشل ما هو الاحاله تاخير وليس هزيمه، انه تحول مؤقت عن الوصول الي الاهداف وليس نهاية مميته وهو شييء يمكننا تجنبه فقط بان لا نقول بل نفعل..
    فالحياة عباره عن سلسله من التجارب والخبرات بعضها جيد والاخر سييء وكل واحد من هذه الخبرات تجعلك اكثر قوه على الرغم من انه غالبا ما تغفل عن ادراك دلك، فكما يقول المثل:
    الضربات التي لا تقصم الظهر تزيده قوه..

    Liked by 1 person

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s